دردشة الرياض , دردشة السعودية

الدردشة والكلام والحكي والفضفضة، هي السبيل الوحيد لاراحة النفس وازاحة الهم والمشاكل عنها..


 
الدردشة والكلام والحكي والفضفضة، هي السبيل الوحيد لاراحة النفس وازاحة الهم والمشاكل عنها..
 
 
 
والدردشة بين شباب العرب وبنات العرب من كافة البلاد العربية أصبحت سهلة جدا، حتى التواصل والدردشة مع شباب وبنات من غير العرب اصبح سهلا للغاية وبكبسة..، يستطيع أن يتواصل شاب في الرياض مثلا مع بنت من أمريكا، أو حتى الصين..
 
 
 
والدردشة والكلام يقصر المسافات بين البشر لدرجة انهم يشعرون بأنهم جيران يقطنون بنفس المكان والحي، وقد لاقت برامج الدردشة ( الشات ) استحسانا واستقطابا كبيرا بين الشباب، لما في ذلك من إراحة لهم، وفسحة تواصل، كي يتواصلوا ويتشاركوا في قضاياهم وأمورهم بخفة ودون حواجز، وقد اختصر الإنترنت المسافات جدا بين الناس، واصبح التواصل لا اسهل منه، حتى أن هناك العديد من قصص التعارف والزواج الي حصلت عبر الانترنت، ومن خلال الدردشة الجماعية، أدى إلى تذليل كل عقبات التواصل بين الشباب والبنات، والدردشة الجماعية لها فوائد كثيرة منها تبادل الخبرات والأفكار، وفوائد اخرى عديده .
 
 
 
كما أن هناك العديد من المواقف الطريفة التي تحصل لمن يمارس الدردشة مع الآخرين، فمثلا ممكن أن يتعرض إلى الخداع من قبل الطرف الآخر، ويعتقد بأنه يتواصل مع أنثى ويكون رجل، والعكس صحيح، فهذه مواقف طريفة، حتى لمن تحصل له يضحك عليها أخيرا مع انه تزعجه عندما يعرف، ولكنها مواقف ما زالت طريفة وجميلة في نفس الوقت. ولكن الدردشة ما زال لها فوائد كثيرة مع بعض السلبيات التي تتوازى معه كي برنامج تواصل اجتماعي عام.
 
عدد الزيارات
5299

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :