موقع غرامي , غرامي

الانترنت الان اصبح شيء اساسي في حياتنا ، وهذا ادى إلى ظهور العديد من الوظائف والمفاهيم والسلوكيات التي لم تكن موجودة من قبل ، وهذا ادى إلى ظهور عادات وانقراض عادات اخرى ، وايضا ادى هذا إلى ظهور العديد من المواقع الالكترونية التي تتيح للرجل والمرأة التواصل بغرض الزواج الاسلامي ، وبناء اسرة مسلمة ، وهذا له العديد من المميزات ، ومنها ما يلي :


1-تجربة جديدة :

فاستخدام موقع غرامي يتيح لك ان تنخرط في تجربة مختلفة تماما عن التجارب التي قد انخرطت بها لمقابلة شريك الحياة ، ولذلك فهذا يستحق المحاولة .

 

2- السهولة :

عمل بروفايل او حساب شخصي على موقع غرامي يتمتع بالسهولة الشديدة ، مما يتيح لك البدء في التعرف على افراد من الجنس الاخر بشكل سلس وسهل ومريح جدا .

 

3- توتر أقل :

فالطرق التقليدية للزواج تضعك وجها لوجه مع الطرف الاخر ، فإذا كنت تعاني من الخجل او القلق الاجتماعي هذا يجعلك تشعر بالتوتر بشكل اكبر ، ولكن موقع مودة يتيح لك التواصل مع الطرف الاخر بشكل مريح ، وهذا يجعلك تشعر بتوتر اقل ، لانك تتواصل معه بتمهل ، ولان العلاقة في بدايتها ليست وجها لوجه .

 

4- التنوع :

فيمكنك التواصل مع العديد من الانماط من الشخصيات عبر موقع غرامي ، وهذا يعتبر فرصة جيدة جدا اذا كنت شخص غير اجتماعي ، او ليس لديك وقت لمقابلة شريك الحياة في العالم الواقعي نتيجة انشغالك الشديد في العمل ، او نتيجة تواجد ظروف تجعل دائرتك الاجتماعية متقلصة ، ففي هذه الحالة موقع غرامي يساعدك كثيرا جدا .

 

5- التواصل على مستوى اعمق :

فيمكنك التواصل مع العديد من افراد الجنس الاخر عبر موقع غرامي للزواج الاسلامي ، والتواصل على مستوى اعمق ، لمعرفة اهتمامات واولويات وقيم الطرف الاخر ، فهذا يتيح لك معرفة الشريك بشكل افضل من معرفته فقط بشكل ظاهري .

 

6- تقليل التعرض لخيبات الامل :

فموقع غرامي يتيح لك التواصل مع افراد من الجنس الاخر يبحثون عن شريك الحياة مثلك تماما ، مما يجعل التواصل من اجل علاقة قصيرة المدى بدون ارتباط رسمي احتمالات حدوثه قليلة جدا ، مما يقلل من تعرضك لخيبات الامل في رحلة بحثك عن توأم روحك .

 

ومن مجمل هذا يتضح ان طريقة الزواج سواء كانت عن طريق الصالونات او العمل او الانترنت او اي وسيلة اخرى ليست هي المشكلة ، وليست هناك طريقة صحيحة واخرى خاطئة ، ولكنها مجرد سبب من اجل ان تقابل توأم روحك ، وعليك ان تصدق النية في مقابلة توأم الروح ، وعليك ان تدعو الله من اجل ان يوفقك في ذلك ،

فقال الله تعالى في سورة الصافات ” وَمَا تُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ ” ،

 

ومن اجل معرفة تفاصيل ومعلومات اوضح واشمل عن توأم الروح وكيف تستعد لمقابلته ، وكيف تتعرف عليه  ، يمكنك زيارة موضوعات غرامي ، فنحن في مودة يهمنا ان يجد كل شاب وفتاة توأم روحه ، من اجل بناء اسرة مسلمة ، ونسأل الله ان يوفقنا في ذلك .

عدد الزيارات
2723

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :