التعارف على الانترنت ، نصائح مهمة

في صفحات التعارف على الإنترنت يضع كثير من الناس في ملفاتهم معلومات وصورا مختلفة، لكن ليس كل ما يكتب هناك صحيحا، بل إن نسبة الكذب في المعلومات مخيفة. هذه نصائح لكيفية التعريف بنفسك وكذا عن كيفية التأكد من مصداقية الآخرين.


كانت خطوات التواعد والتعرف على الجنس الآخر مختلفة عبرالزمن. فقد كانت أبسط، وأكثر تقليدية، فمن كان يريد التعرف على فتاة في الماضي كان يذهب لمطعم أو يتمشى على الشاطئ أو في السوق أو عن طريق الأهل والأصدقاء. أما وسيلة التخاطب فكانت هي الأخرى صعبة. كتابة رقم الهاتف ودس الرقم بالحقيبة أو تركه في مكان ما بعد إعطاء الإشارة. اليوم لا داعي لكل ذلك، فكثير من الناس على اختلاف مجتمعاتهم وثقافاتهم يتعارفون بطرق أسهل، فقد غيرت شبكة الإنترنت أسلوب التعارف بشكل كبير، ولم تعد المواجهة وجها لوجه، بل عبر العالم الافتراضي. لكن لهذه الطرق الجديدة عيوبها أيضا.

هذه بعض النصائح المهمة التي قدمها موقع غرامي من أجل تصميم بروفايل في الصفحات الجادة للتعارف على الانترنت يكون محل ثقة :

1. لا تضع صور سيلفي أبدا. نحن نعيش في عالم السيلفي المجنون، وإرسال صورة سيلفي يبعث إشارة خاطئة للطرف الآخر

2. لا تضع صورة لقطتك أو لحديقتك أو لمنزلك أو لأشياء تحبها، فمن يريد التعرف عليك يريد أن يراك أنت وليس أشياءك.

3. خذ صورة كاملة لك، وليس لوجهك فقط، فمن يريد التعرف عليك يريد أن يراك كاملا

4. رد على أي بريد الكتروني يصل إليك بطريقة مسؤولة، حتى على الشخص الذي لا ترغب في التعرف عليه، فهذا تشير إلى ثبات شخصيتك، والناس لا يحبون التجاهل.

5. لا تكتب في صفحتك جملة واحدة فقط، أو جملتين، اكتب أكثر وباختصار، فمن يبحث عنك يريد أن يتعرف على معلومات أكثر حولك.

6. فكر بالأمور التي سوف يسألك عنها الطرف الآخر، وإن لم يسأل شيئا فهذا يعني أنه أناني. وإذا لم يتحدث أو يجب عن أسألتك فهذا ربما يعني أنه يكذب أو يخفي شيئا.

عدد الزيارات
1475

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :