ابغا مسيار فوري ، زواج مسيار

أنا سيدة سعودية ثرية جدًا والحمد لله، سبق لي الزواج لكنني انفصلت عن زوجي السابق، وقد تقدم لي كثيرون ممن حولي، وعن طريق العديد ممن أعرفهم, راغبين في الارتباط بي، لكني لم أجد فيهم الزوج الذي أبحث عنه، ربما لأن جميعهم كانوا صغار السن، وأحسست أن معظمهم طامعون في أملاكي.


ابغا مسيار فوري هي من الكلمات الاكثر انتشارا لدى الرجال ولعض النساء دون التفكير في نتائجها وتداعياتها ,أريد رجلاً بمعنى الكلمة, لكي أتزوجه «زواج مسيار»، ويساندني ويدعمني في مسيرتي الحياتية والعملية، ويكون مستشارًا لي أيضًا في كل شؤون حياتي، ويرعى أعمالي واستثماراتي.

حتى لو كان متزوجًا لا حرج في ذلك, ولا توجد لدي مشكلة, لكنني أشترط عليه أن يكون رجلاً عند كلمته, حتى لو علم أهله أو زوجته الأولى بطريقة أو بأخرى, لا بد أن يثبت وقوفه إلى جواري، ولا ينكر زواجه مني، فلا يكون جبانًا، عليه أن يواجه الحقيقة بمنتهى الحقيقة والصدق، ويفخر بالزواج مني ولا ينكره.

لا أمانع من الجلوس في المنزل, لكن مَن يدير أعمالي وتجارتي؟ خصوصًا أن التجارة تستوجب الحركة المستمرة وعدم الركود، بالتأكيد هذا الأمر غير منطقي، وبالتالي من الصعب تنفيذه.

يجب أن يكون على خلق ودين, ويخاف الله, ولا أشترط لونًا أو طولاً أو حجمًا؛ لأن هذه الأمور سوف تكون بالاتفاق بيني وبين من سيخفق له قلبي وعقلي.

عدد الزيارات
1465

مقالات مشابهة

تعليقات الزوار
اسم المرسل: علي الملا 12-02-2020
يسرني التعرف عليكي وسوف أكون عند حسن الظن
إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :