مطلقات وارامل لزواج المسيار

وضعت سعوديات شروطا على طالب زواج المسيار, ورغم غرابة الشروط على المجتمع السعودي، إلا أنها اصبحت للعديد من الفتيات ضرورية للغاية لمن يتقدم للزواج منهن على هذه الطريقة.


ومن أبرز المتصلات مطلقة تبلغ من العمر 34عاما، ولديها أربعة أبناء أكبرهم في الـ17عاما، وتعمل باحدى الشركات النسائية في وظيفة مرموقة.و تقول إنها طلقت من زوجها منذ ما يقارب 10 أعوام وذلك لعدم التكافؤ الفكري والثقافي بينهما، مما أدى إلى زيادة حدة المشاكل بينهما وبالتالي الطلاق، وقد أجبرها والدها على الزواج منه مقابل تقاضيه مهرا مرتفعا، لم تستطع رده إليه طيلة سنوات للحصول على الخلع، وأيضا رفض عائلتها لانفصالها وطلاقها من زوجها الغني.

في حين طالبت احدى النساء البالغة 28 عاما أيضا من المتقدم للزواج منها مسيارا، مهرا 100 الف ريال مبدية استعدادها للاقامة في أية منطقة من مناطق السعودية.وأشارت "مسفره .ز" وتبلغ من العمر 36 عاما ، وهي مطلقة ولديها طفلان إلى أنها استعانت بعدة خاطبات للبحث عن زوج مسيار، يقبل بدفع 80 ألف ريال مهرا ولديه فيلا وذات مركز مرموق .

وعلى ذات الصعيد أشارت احدى الخاطبات الى أن لديها عددا من مطلقات وارامل لزواج المسيار، مشيرة إلى تعدد الاشترطات لديهن، ومن أبرزها مهر مرتفع يتجاوز 100 الف ريال, وشراء فيلا وسيارة لها

عدد الزيارات
3244

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :