زواج المسيار في عجمان

زواج المسيار في عجمان هي ايضا بدأت بالانتشار ولو في السر والعين هي مدينة تابعة لإمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، تقع بالقرب من عُمان. تمثل مدينة العين رابع أكبر مدن الإمارات.يٌقدر عدد سكانها بـ874,000. وتُوصف مدينة العين بكونها مدينة الحدائق في دولة الإمارات. لا تزال تحتفظ ببعض التقاليد السابقة كممارسة سباق الهجن.


زواج المسيار في عجمان هي ايضا بدأت بالانتشار ولو في السر والعين هي مدينة تابعة لإمارة أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، تقع بالقرب من عُمان. تمثل مدينة العين رابع أكبر مدن الإمارات.يٌقدر عدد سكانها بـ874,000. وتُوصف مدينة العين بكونها مدينة الحدائق في دولة الإمارات. لا تزال تحتفظ ببعض التقاليد السابقة كممارسة سباق الهجن.

 

وفقاً لقانون دولة الإمارات العربية المتحدة فإن عقد الزواج هو الإطار القانوني المشروع لتكوين عائلة جديدة وإنجاب أطفال في دولة الإمارات بهدف حماية حقوق الزوجين وأطفالهما، ويجوز لكافة المقيمين على أرض الدولة إتمام زواجهم في دولة الإمارات بصرف النظر عن الجنسية، والمعتقد الديني.

 

ويوجد العديد من طلبات زواج المسيار في عجمان والشارقة ودبي وجميع دول الامارات العربية وذلك يعتمد على عادات كل مدينة والاختلاطات ووجود اجانب في الدولة .

عدد الزيارات
2507

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :