اريد زوجة كويتية مطلقة ، الزوجة الكويتية

 اريد زوجة كويتية مطلقة , بدأت تنتشر في العديد من الدول العربية،مكاتب لشركات ظاهرها العمل في التجارة في الكويت، وباطنها عرض مغري للراغبين في الزواج من نساء كويتيات مطلقات أو أرامل للاستفادة من مزايا قرار قيام أي منها بكفالة أولادها وزوجها الأجانب،من بينها الحق في الإقامة في البلاد.


وكانت السلطات الكويتية أصدرت خلال الشهور الأخيرة قرارا يقضي بجواز قيام الزوجة الكويتية بكفالة زوجها الأجنبي،ما أدى إلى انتعاش نوع من الزيجات الوهمية بغرض الحصول على الكفالة وحق الإقامة في دولة الكويت.

 

ونقلت صحيفة الوطن الكويتية عن مصادر وصفتها بالخاصة قولها إن "هذه الظاهرة توسعت تجارياً لدرجة وجود أشخاص ومكاتب مختصين في إتمام مثل هذه التجارة في العراق وسورية ومصر والأردن وأماكن أخرى”، مضيفة أن "هذه المكاتب تعتمد على إغراء نساء بالاستفادة المالية مقابل إتمام مثل هذه الزيجات الوهمية”.

و انتشرت في الآونة الأخيرة ظاهرة العزوف عن الزواج في أوساط الشباب الكويتي، وباتت هاجسا مقلقا لكثير من الأسر التي تعودت على الزواج المبكر وانجاب عدد كبير من الأبناء، لكن متغيرات كثيرة طفت على السطح في العقد الاخير تخلى الشباب خلالها عن عادات وتقاليد كثيرة مثل ارتداء الزي الوطني والزواج المبكر فتأخر سن الزواج وانتشرت "العنوسة” .

اريد زوجة كويتية مطلقة او ارملة هي الجملة الاكثر انتشارا لدى اوساط الشباب العربي ونتمنى ان يكون هذا الطلب مبني على اسس سليمة وواضحة

وفيما يلي نستعرض طلب زواج كويتية :

انا مطلقة كويتية ابحث عن زوج متفتح مرح

انا رومانسية وصادقة لا احب الغرور انيقه و مرحه على قدر من الجمال عفوية مرحة

أبحث زوج يقدر الحب زوج رومنسي خلوق زوج غيور و يقدر المرأة حنون زوج لطيف

عدد الزيارات
1543

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :