موقع زواج اجانب مسلمين , موقع زواج غرامي

قالت احدى الصحف إن هناك موقعا خاص بالتعارف، لديه مستخدمون من واشنطن ولندن والقاهرة، ويسمح للشباب المسلم بإيجاد شركائهم وفقا لشروطهم.


قالت احدى الصحف إن هناك مووتحدثت الصحيفة عن فتاة فلسطينية أمريكية من نيو جيرسى، والتى ظلت تبحث عن الحب لسنوات، وذكرت قائمة المواصفات التى تريدها فى شريك حياتها، وهو أن يكون محترم معتمد على نفسه ومستعد لأن يشاركها حبها للكتب والطبخ والموسيقى، والأهم أن يكون مسلما. وتقول الفتاة  عن إيجاد المسلمين الذين يتناسبون ليس فقط مع ذوقها ولكن مع مستواها من التدين أمر صعبقعا خاص بالتعارف، لديه مستخدمون من واشنطن ولندن والقاهرة، ويسمح للشباب المسلم بإيجاد شركائهم وفقا لشروطهم.

ولذلك كانت آنا سعيدة عندما عثرت على الموقع ،وهو موقع زواج اجانب مسلمين  لكل الاشخاص الذين تعبوا من كل الاحتمالات، حسبما يقول على صفحته على الفيس بوك.

وبدأ مشروع هذا الموقع عندما كانت فتاة أمريكية من أصل إيرانى تدعى شرين، ومعها فتاة أمريكية باكستانية تدعى حميرة تناقشان مسألة المواعدة والتعارف فى منتدى . وتقول حميرة إن الموقع يملأ الفراغ الذى ربما لا يملأه المجتمع أو المسجد، ويعطى مسحة للشباب ليأتى، ليس فقط لأجل الزواج ولكن ربما لاستكشاف الأمر. 

هنالك على غرار هذا الموقع ايضا موقع غرامي للتعارف والزواج والذي بدوره يخدم العرب والاجانب ايضاوهو الأمثل ك موقع زواج اجانب مسلمين ويوفر الحلول المثالية لطالبي الزواج

عدد الزيارات
2604

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :