ميزات الزواج في امريكا , الزواج في امريكا

الزواج من أمريكية أو أمريكي , له مميزات عديدة تعود علي الشخص بالنفع والأستقرار في البلد , حيث أن الزواج من فتاة او سيدة أمريكية , او الزواج من شخص أمريكي قد يمنحك العديد من المزايا في أمريكا ,لأن مزايا الزواج من أمريكي او أمريكية يختلف عن مزايا الزواج في الكثير من الدول بالعالم .. ومن أفضل هذه المزايا هي الحصول علي جنسية أمريكا


لا تقتصر ميزات الزواج من أمريكية أو أمريكي على الجنسية الأمريكية فقط, و لكن هناك العديد من المزايا التي سوف سنتناولها في هذا المقال ,كما سنتعرف أيضا علي أهم شروط الجنسية الأمريكية من خلال الزواج من أمريكية ..

ميزات الزواج من أمريكية / أمريكي  :

 

1- الحصول على الجنسية الأمريكية بعد الزواج من أمريكية / أمريكي

 

من أهم مزايا الزواج من مواطن أمريكي هي الحصول على جواز السفر الأمريكي, الذي يؤهل صاحبه لدخول معظم دول العالم دون الحاجة إلي تأشيرة.

 

في حالات الإقامة في أمريكا علي الشخص أن تنتظر مدة 5 سنوات من أجل التقدم للحصول على جنسية أمريكا.. أما في حالات

 

الزواج من مواطنة أمريكية, فيمكن الحصول على الجنسية الأمريكية بعد مضي 3 سنوات فقط من أتمام الزواج في أمريكا.

2- العمل في الولايات المتحدة الأمريكية

 

 العمل في أمريكا يعد من أبرز مزايا الزواج من أمريكية ,فيتيح للشخص حرية الأنتقال بين الولايات والعمل في أمريكا بعد الزواج.

 

و بعد اتمام مراسم الزواج يحق لك العمل في أمريكا لأنك في هذه الحالة ستحصل علي الإقامة الدائمة في أمريكا والتي تجعلك لا تحتاج الي كفيل .

3- الحصول على الجرين كارد بعد الزواج من أمريكية

 

فبعد اتمام الزواج في أمريكا من مواطنة أمريكية تستطيع الحصول علي الجرين كارد والذي يؤهلك لممارسة العمل في أمريكا بموجب الجرين كارد او الكارت الأخضر في أوي ولاية من ولايات أمريكا.. ولكن قبل حصولك على الجنسية الأمريكية, عليك الحصول على الجرين كارد,والذي يفتح لك المجال أمام الجنسية الأمريكية و الزواج في أمريكا هو الذي سيمنحك تلك الفرص.

4- العيش والإقامة الدائمة في الولايات المتحدة

 

يمكن بعد الزواج العيش والإقامة الدائمة مع الزوجة / الزوج الأمريكي و الأستمتاع بكافة مميزات الحياة في أمريكا.

 

5- الأستقرار والشعور بالأمن والحرية

 

من دواعي الهجرة والأنتقال من بلد الي آخر عدم الشعور بالأستقرار او الأمن, ولكن في حالة الزواج من أمريكية او الزواج من أمريكي , يتوفر للشخص الشعور بالأمن و الأمان وهو في داخل في الولايات المتحدة الأمريكية,كما ان التمتع بالحرية هي أيضا أحدي دواعي الهجرة الى أمريكا .

 

6- التنقل والعيش بحرية في أمريكا

 

عند الزواج في امريكا والحصول علي الإقامة الدائمة , هنا فقط تستطيع التنفس بحرية , وتعبر عن رأيك دون خوف ,فأمريكا بلد الحرية و النظام الديمقراطي المتبع  ,يطبق علي الجميع وليس مجرد كلام او شكليات مثلما يحدث في العديد من دول العالم,تتكلم علي الديمقراطية والحرية دون تطبيق فعلي, ولهذا يشعر فيها المواطن انه سجين قانون لايطبق.

 

7- التمتع بـحق التأمين الصحي الجيد في أمريكا

 

الأستفادة من التأمين الصحي في أمريكا,أمر مكفول لجميع المقيمين في أمريكا,حيث يحق لك كافة الخدمات المتاحة في التأمين الصحي في أمريكا وذلك بعد زواجك .

 

 

عدد الزيارات
1911

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :