تطبيق تعارف خليجي

 تطبيق تعارف خليجي , تطبيق غرامي للتعارف , الذي يحتوى على العديد من النساء الخليجيات اللواتي يرغبن بالزواج - مع الشرح يقدم لكم اليوم القسم التقني رابط المباشر لتحميل تطبيق تعارف خليجي


 لتحميل تطبيق تعارف خليجي , تطبيق غرامي للتعارف  الذي يحتوى على الخليجيين والعرب المقيميين  والوافديين إلى تعارف جدي بهدف زواج شرعي معلن وعلى غرار التقاليد الذي يلجأ فيه الراغبون في زواج معلن  فتهديهم إلى الزوج المناسب، يمكن شباب وبنات الخليج اليوم الاعتماد على التطبيق الذي صُمّم بمساهمة خبراء في العلاقات الزوجية لإيجاد رفيق العمر. 

 

رابط تحميل تطبيق تعارف خليجي للأندرويد من هنا ==> التحميل 

 

رابط تحميل تطبيق تعارف خليجي للايفون من هنا ==> التحميل 

يعتمد التطبيق على المعطيات والمواصفات التي يدخلها المشترك عند التسجيل، ويستخدم تقنيات متطورة لإيجاد الأشخاص الأكثر تطابقاً معه وتمكينه من التواصل معهم بالدردشة والشات الصوتي. ويرافق تطبيق غرامي طالبي الزواج ويحفظ خصوصيتهم في مسيرة العثور على شريك حياتهم، وصولاً إلى زواج مبني على المعرفة والمودة والصدق والتفاهم.

 

ويتيح للمشاركين استخدام شات مباشر يمكن وصفه بـ" شات خليجي" من حيث إعدادات الخصوصية واحترام التقاليد. فحرصاً على عدم استغلاله لأغراض أخرى، يتيح للمشاركين فيه الإبلاغ عن أي إساءة تعترضهم من شخص معيّن، فيتم حظره من التطبيق قسراً. فثمة طاقم متفرّغ يعمل على مدار الساعة للاستماع إلى أسئلة وشكاوى المشتركين واتخاذ الإجراءات المناسبة بصددها.

عدد الزيارات
6080

مقالات مشابهة

تعليقات الزوار
اسم المرسل: احمد 23-02-2022
اجمل تطبيق تعارف عربي
شكرا لكم
اسم المرسل: زهرة 24-11-2021
الزواج راحة نفسية للطرفين
إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :