تطبيق تعارف زواج سعودي ,دردشة غرامي

تطبيقات التعارف حالها حال الكثير من التطبيقات التي يتم تحميلها من المتجر ولكنها ذات فائدة على العكس من بعض التطبيقات ,كتطبيقات التعارف والمواعدة والزواج وخاصة تطبيق تعارف زواج سعودي وخليجي وعربي وممكن أيضا أن تجد تطبيقات مواعدة أجنبية


تطبيق تعارف غرامي هو تطبيق تعارف عربي للتوفيق بين الراغبين بالتعارف والزواج 

غرامي للتعارف والزواج هو التطبيق الأول للزواج في الوطن العربي والعالم ,يمتاز تطبيق غرامي عن غيره من تطبيقات الزواج أون لاين أنه يعتني بأدق التفاصيل التي تهتم بالخصوصية والبحث عن الشريك المناسب ضمن تجربة آمنة وموثوقة .

وتطبيق تعارف زواج غرامي هو جزء لا يتجزأ من موقع زواج غرامي وأداة سريعة وسهلة الاستخدام للتعرف على الشريك المناسب خلال لحظات ولو كان بعيدا عنك وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة البعيدة عن النمط التقليدي .

فتطبيق التعارف غرامي يتيح لك الدخول الى عالم التعارف اون لاين وانتقاء نوع الزواج الخاص الذي يتناسب مع احتياجات المشتركين فهو تطبيق لزواج المسيار وايضا يهتم بالزواج العادي وزواج التعدد وكل ذلك بخيارات بسيطة وسهلة من خلال القوائم التي يوفرها التطبيق والتي تبدأ بتسجيل العضوية بخطوات سهلة وبسيطة ومن ثم البدأ بالبحث عن المواصفات المناسبة من قائمة المشتركين أو من خلال البحث المتقدم الذي يتيح لك البحث بدقة اكثر واظهار النتائج  

ما الذي يميز تطبيق تعارف غرامي ؟

يتميز تطبيق غرامي بعدة أمور :

تطبيق تعارف وزواج مجاني التسجيل يصون خصوصية مستخدميه في كافة المراحل بداية من التسجيل حتى المراحل الأخيرة من التعارف 

وهذا ما يؤدي الى الميزة الثانية للتطبيق وهو جعله تطبيق زواج سعودي وتطبيق زواج كويتي وتطبيق زواج قطري وتطبيق زواج مصري ,اي بأختصار هو تطبيق زواج عربي مجاني شامل يحوي مشتركين للتعارف العربي ومشتركين يبحثون عن الزواج الاسلامي من الدول الاجنبيةكأميركا وكندا وغيرها . 

تطبيق زواج اندرويد حيث من خلال تحميل التطبيق الخاص بموقع زواج سعودي عن طريق متجر بلاي واستخدامه بكل سهولة على الهاتف الخاص بك دون الحاجة الى الدخول الى اي متصفح.

تطبيق زواج ايفون ايضا ويمكن تحميله ايضا من المتجر الخاص به.

-تطبيق زواج تعارف جاد وآمن للمسلمين بغرض الزواج ، ولضمان أمان البيانات الشخصية مثل الصور الخاصة بالأعضاء فهي تبقى محجوبة حتى يأذن أي مشترك أو مشتركة بإظهارها حماية للخصوصية ,

ويمكن القول أنه ليس فقط للزواج للمرة الأولى فيمكن تصنيفه كتطبيق زواج مطلقات وتطبيق زواج ارامل  

-دردشة غرامي وهو "شات" مباشر، يتواصل فيه شباب مسلمين يحترمون قوانين التطبيق التي تصون التقاليد الإسلامية، مع العلم أن أي إساءة أو سوء تصرف صادر عن أحد المستخدمين يمكن التبليغ عنه من قبل الطرف المتلقّي، ولدى التطبيق طاقم عمل يعمل على مدار الساعة للتواصل بخصوص الأسئلة والشكاوى، واتخاذ الإجراءات المناسبة بصددها، بما في ذلك حظر المستخدمين المسيئين من التطبيق.

-إمكانية الاطلاع على: الاسم، الصور، الموقع، رسالة التعريف، والعديد من المواصفات في الملف الشخصي لكل مستخدم.

-أمان وخصوصية عالية، مع وجود برمجيات الاتصال الموثوق، وتوفر إعدادات الخصوصية والخيارات التي تمكنك من إلغاء التوافق أو حظر المستخدمين. 

-سهولة تسجيل الدخول عن طريق إنشاء حساب في "غرامي"، أو عن طريق حسابك في أي من تطبيقات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك. 

-الملف الشخصي الخاص بك والذي يتيح لك عرض معلوماتك وتحديد جميع التفاصيل التي تهمك كالصور الشخصية والعمر وغيرها لاعطاء لمحة عنك وسهولة العثور عليك من قبل الطرف الاخر .

-من خلال البحث المتقدم اصبح لديك الإمكانية للبحث الجغرافي ك (السعودية , جدة ،الرياض ) ، أو من المواصفات الشخصية و التفاصيل الأخرى ك(العمر ,الحال الأجتماعية ,وغيرها) ، لتجد الشريك الأكثر ملائمة لإختيارك وتتواصل معه.

حمل الأن تطبيق غرامي للتعارف والزواج وابدأ رحل البحث عن شريك العمر فهو الخيار الأمثل لك في التعارف والزواج في النهاية

تطبيق غرامي هنا لمساعدتك في العثور على الشخص المناسب لك ومنح أفضل فرصة للعلاقة لتتطور إلى شيء ذو معنى والزواج إن شاء الله.

في غرامي. نحن معك من بداية الرحلة وحتى الارتباط بشريك حياتك .

التحميل للاندرويد

التحميل للايفون 

عدد الزيارات
1201

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :