أفضل برنامج تعارف مجاني للقريب منك

مع انتشار الإنترنت بين جميع المستخدمين,وانتشار برامج التعارف, أصبحت الحياة أسهل، لأنه اختصر علينا الكثير من الوقت والجهد حتى في موضوع إنشاء وتكوين العلاقات الشخصية، إذ أصبح الان بإمكانك اختيار شريك حياتك أو أن تتعرف على من تريد عن طريق أفضل برامج تعارف مجانية.


لا ننكر أبدا أن طرق التعارف التقليدية الآن أصبحت غير مرغوبة عند الكثير من الناس، فأصبح بعض المستخدمين يستخدمون برامج المواعدة حتى يتمكنوا من التعرف على شريكهم عن قرب، لأن برامج التعارف وفرت سهولة في البحث عن الشريك في أي مكان في العالم.

لذلك في هذا المقال سوف أقدم لك مجموعة كبيرة من أفضل برامج التعارف، وبعد قراءتك لخصائص ومواصفات كل تطبيق يكون لك حرية اختيار احسن برنامج تعارف يناسبك.

اقوى برامج تعارف القريب منك

هذه القائمة التي سوف أقدمها لك تحتوي على تطبيقات مواعدة تعمل على جوالات الأندرويد والأيفون ios، إقرأ مواصفات كل برنامج واختر ما يناسبك:

.برنامج تعارف القريب منك Ghrami

 برنامج تعارف غرامي أو موقع زواج غرامي هو برنامج مواعدة للقريبين منك وذلك عن طريق خاصية البحث المتقدم الموجودة عليه حيث تستطيع تحديد البلد الذي تريده من القائمة وتخصيص المنطقة القريبة منك . 

.برنامج تندر

برنامج مواعدة مثل تندر والذي يعتبر من أشهر برامج التعارف والمواعدة، حيث يضم أكثر من 26 مليون مشترك من مختلف المناطق حول العالم، ويمتاز بسهولة استخدامه والتسجيل فيه، وبمجرد الدخول إليه سيقدم لك البرنامج أفضل الخيارات الممكنة بما يتناسب مع المعلومات والمواصفات التي تبحث عنها.

.برنامج OkCupid

إذا كنت تبحث عن تطبيقات للدردشة مع الاجانب، فعليك أن تستخدم هذا البرنامج؛ فهو يعتبر واحد من أفضل برامج التي ننصحك بتجربتها، حيث يقدم لك البرنامج ميزة البحث عن الأشخاص الذين تشترك معهم في الهوايات والأفكار في المحيط الذي تسكن فيه، إذ يعتبر برنامج تعارف حسب المنطقة؛ بالإضافة لخدمة التواصل مع الناس حول العالم، وإمكانية الحصول على صداقات حقيقية وواقعية

.برنامج Once

يطرح هذا البرنامج فكرة مميزة يقدمها لمستخدميه، حيث يقدم لك البرنامج أفضل الخيارات التي تناسب ملفك الشخصي، ويعطيك فرصة التفكير في هذا الشخص لمدة 24 ساعة، ثم تقرر إذا كنت تود التواصل وبدء محادثة معه أم لا، كما يمكنك اختيار ملف لشخص معين تختاره أنت، ليكون الخيار القادم ويظهر في اليوم التالي.

.برنامج signal تطبيق المراسلات الآمن والمشفر 

بعد أن اصبحت خصوصية المستخدم على تطبيق واتساب و فيسبوك غير أمنه الى ذلك الحد الذي بدأت به، كان لا بد من المستخدمين ان ينتقلوا لاستخدام تطبيقات اخرى مثل تلقرام؛ وكنا قد تحدثنا عن ابرز الميزات الموجودة في Telegram وغير موجودة في واتساب قبل ذلك.

 

برامج تعارف دردشة للايفون والأندرويد

اذا كنت تبحث عن برامج تعارف دردشة فيمكنك الإعتماد على هذه القائمة التي تحتوي على افضل برامج تعارف دردشة والتي سوف توفر عليك وقت كبير في البحث.

.برنامج Badoo

يعتبر هذا البرنامج من أفضل تطبيق للدردشة بالفيديو مع الاجانب، من أجل التعارف والزواج، أو ما يسمى Dating App، فأنصحك أن تقوم باستخدام هذا البرنامج، لأنه يعتبر افضل برنامج تعارف فيديو مجاني.

يتميز تطبيق دردشة الفيديو badoo بدقته العالية عند التسجيل فيه وفتح حساب شخصي، حيث يطلب من الشخص أخذ صورة في وضعية معينة للتأكد من هويته ومحاربة التزييف، كما يوفر الموقع ميزات مختلفة بعد التسجيل فيه ويمكن ربطه بحسابك على Facebook أو Gmail أو غيرها.

.برنامج Bumble

ما يميز هذا التطبيق أنه خاص بالنساء والفتيات بشكل أكبر، وذلك بأن تكون المبادرة في المحادثات مرتبطة بالمرأة فقط، ولا يمكن للرجال البدء بها، وعند تسجيلك في البرنامج يجب ربطه بحسابك على فيس بوك لتظهر معلوماتك الحقيقية ويبدو الموضوع أكثر واقعية، ثم تقوم المرأة باختيار الشخص الذي ترغب في الحديث معه، وتحديد موعد أو لقاء واقعي إذا رغبا في ذلك.

.برنامج Tantan

يتيح لك هذا البرنامج إمكانية التعارف على الأصدقاء حول العالم، وإمكانية إجراء المحادثات ومكالمات الصوت والفيديو أيضاً، ومن الميزات التي يمكن ذكرها عن هذا البرنامج انه إذا قمت بالإعجاب بصور شخص ما وقام هذا الشخص بالإعجاب بصورك أيضاً فسينقلكم البرنامج إلى المحادثة تلقائياً.

 

برامج تعارف مجانية بالكامل

1. برنامج Jaumo

2. برنامج Queep

3. برنامج Mach.com

4. برنامج The grade

5. تطبيق Eharmony

6.برنامج Ghrami والذي يعد أيضا من أفضل برامج التعارف المجانية في الوطن العربي والتابع لموقع زواج غرامي المشهور عربيا.

أخيرا اتمنى ان أكون قد وفقت في تقديم شرح سهل ومبسط عن أفضل تطبيقات التعارف المجانية وتطبيقات الدردشة .  

عدد الزيارات
3631

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :