أريد زوج عربي , الزواج من رجل عربي

الزواج رابطة اجتماعية قائمة على اتفاق مصالح الزوجين لبناء مؤسسة الأسرة، وجزء من هذه المؤسسة هو الأطفال، فاذا أنتج الزواج أطفالا نجحت مؤسسة الأسرة، وإذا لم يثمر الزواج، غاب عن المشروع أحد أهم عناصره.

,وأيضا البحث عن زوج عربي أو أجنبي ذلك يعتمد على رغبة الفتيات في هذا المشروع المهم وهذا وفق هذا المعيار أين نضع علاقة الحب بين الزوج والزوجة، وهل هي من مقومات الزواج الأساسية، أم يمكن أن ينمو الحب بعد الزواج؟

 


بحث أجراه موقع "ماتش. كوم" ونشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية وشمل خمسة آلاف متطوع، كشف أنَ 31 بالمائة من الرجال موضع البحث اعتبروا أنهم مستعدون للزواج من إمرأة "فيها كل المواصفات المطلوبة، رغم عدم وجود علاقة حب بين الجانبين". وهكذا فإنّ ثلث الرجال الغربيين في هذه الدراسة لا يشترطون الحب في علاقة الزواج، ويرون أنّ التراحم والمودة بين الزوجين يمكن أن تحل محله.

وهناك مجموعة من الأسباب قد تؤدي إلى فشل الزيجات التي قامت على الحب، توضحها الأخصائية في علم النفس العلاجي، سوزان بيز غادو في موقع "سايكولوجي تودي"، ومنها أن: 

الحب عاطفة متغيرة وليست ثابتة. وأن الحب لا يؤسس قاعدة صلبة لإقامة مؤسسة. إضافة إلى أن الحب هو أبعد ما يكون عما يوصف عاطفيا على لسان الشعراء والمغنين" هو كل ما نحتاجه".

 لماذا تفضل الاجنبية الزواج من رجل عربي ولما لاتفضل الزواج من نفس جنسيتها ؟

وهذا لا يمنع ان هنالك بعض الفتيات العربيات تبحث عن زوج عربي , وطبعا كلنا لايخفي عنة... جمالها او جسمها او خبرتها اللا معدودة بالرجال , وحكمتها وقدرتها على إدارة منزلها بكامل الذوق والأناقة بكل تفاصيله .

نأتي الأن للاسباب التي تجعل الأجنبية تردد عبارة ( أريد زوج عربي )

هل هو بدافع العصمة من الفتنة دور الستر والرغبة من الفتاة بعيش حياة كريمة . 

او لأن الرجل العربي ميسور الحال يعنى لماله ,فأغلب الفتيات تطمح إلى الزواج من رجل عربي من أجل المال فقط وفي الغالب أن الأهل هم السبب الأول لمثل هذا الزواج . 

عدد الزيارات
467

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :