موقع زواج مسيار بدون وسيط

هلق مللت من المواقع الكاذبة ؟ هل تعبت من وسطاء الزواج ومواقع الزواج الحالية ؟

هل ترغب في موقع زواج مسيار بدون وسيط ؟

لدينا الحل للجميع 


لمن يبحث عن زواج المسيار بدون وسيط ، زواج المسيار المباشر هو الزواج الذي اصبح الأكثر طلبا من قبل شباب وبنات العرب، أو بالأحرى من قبل الشباب بشكل اكبر، الذين وجدوا ان زواج المسيار هو الحل لمشكلة الزواج التي يعانوها في هذه الأيام،فزواج المسيار أو الإيثار هو زواج ومصطلح اجتماعي انتشر في العقود الأخيرة بالدول العربية وبعض الدول الإسلامية. ويعني أن يعقد الرجل المسلم زواجه على امرأة عقدًا شرعيًا مستوفي الأركان وتوافق الزوجة على التنازل عن السكن والنفقة. وزواج المسيار محلل عند طائفة أهل السنة والجماعة.

وبعض الرجال استغلوا التسهيل الكائن في هذا الزواج، مما أدى إلى تفضيلهم زواج المسيار بالخفي، على أن يتزوج زوجه ثانية بالعلن، مما سيعفيه من مشاكل كثيرة قد يواجهها مع أهل زوجته الأولى.

موقع غرامي زواج مسيار بدون وسيط يتوافر فيه شروط وأركان الإسلام والأمر الأهم التراضي ووجود الشهود حسب فتاوى كبار العلماء، وتتنازل المرأة عن بعض حقوقها بكامل رضاها وبشكل شرعي، ويُعتبر العقد شرعيًا وصحيحًا.

لن تشعر بالضيق والقلق بعد الآن في التعرف على شريك الحياة لأن موقع "غرامي" يوفر لك طريقة سهلة لإنشاء حساب مجاني ,ثم يُمكنك ترقيته للحصول على مميزات وفي نهاية المطاف بعد الوصول لما تُريد وتتزوج بمشيئة الله يُمكنك مشاركتنا قصة النجاح إذا كنت

عدد الزيارات
384

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :