موقع الزواج العرفي

الزواج العرفي هو نوع من الزواج بشكل شائع في بعض المجتمعات، خاصة في المناطق الريفية والمناطق التي تشهد تدهوراً في الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية , ولا يتم تسجيله في السجل المدني أو في أي منظمة أو جهة حكومية.


ماهو الزواج العرفي

الزواج العرفي هو زواج شفهي ويتم بشكل شائع في بعض المجتمعات، خاصة في المناطق الريفية والمناطق التي تشهد تدهوراً في الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية , ولا يتم تسجيله في السجل المدني أو في أي منظمة أو جهة حكومية ويتم عقده وفقًا لعادات المجتمع الذي ينتمي إليه طرفا الزواج. 

موقع الزواج العرفي 

 هو مكان تلتقي فيه عائلات العروس والعريس تقليديًا لإنهاء ترتيبات الزواج. في بعض الثقافات، قد يتم الاجتماع في منزل والدي العروس، بينما قد يتم عقده في أماكن أخرى في مكان عام مثل معبد أو مركز مجتمعي. عادة ما يتم تحديد مكان الاجتماع من قبل شيوخ العائلتين.

هل يوجد موقع للزواج العرفي مضمون

على الرغم من وجود العديد من مواقع الويب التي تقديم هذه الخدمة إلا انه نادرا ما تجد مواقع تقدم هذه الخدمة بشكل احترافي ومدروس ولضمان حقوق الطرفين .

ما الذي يميز موقع الزواج العرفي 

من الأشياء التي تميز موقع الزواج العرفي عن المواقع الأخرى.

أولاً، تسمح مواقع زواج القانون العام عادةً للمستخدمين بإنشاء ملفات تعريف تتضمن معلومات عن أنفسهم وحالة علاقتهم. ثانيًا، غالبًا ما توفر مواقع الزواج العرفي الموارد والنصائح للأزواج الراغبين في الزواج أو المتزوجين حاليًا بموجب القانون العام.

ومن أفضل مواقع الزواج العرفي موقع غرامي للزواج ويعد من أفضل مواقع التعارف والزواج .

 

عدد الزيارات
639

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :