برامج المواعدة , برنامج غرامي للمواعدة

انتشرت خلال السنوات الأخيرة ما يعرف ببرامج المواعدة عبر الهواتف الذكية، وهى برامج هدفها الرئيسى والوحيد تسهيل عملية البحث عن شريك أو البحث عن علاقة عاطفية جديدة، ويعتمد كل برنامج على حيلة معينة سواء بتسهيل التواصل مع الفتيات أو الشباب فى المنطقة التى تعيش فيها أو بأسئلة وألعاب تسهل التواصل وكسر الحواجز بين الشباب والفتيات.


وعلى الرغم من صعوبة تقبل برامج المواعدة فى مجتمعنا، إلا أنها تمكنت من حجز مكان وانتشرت بشكل كبير خاصة بين أجيال الشباب بصفة عامة والمراهقين بصفة خاصة , 

برنامج غرامي للمواعدة هو الأشهر فى الشرق الأوسط لسهولة التعامل معه والتوصل إلى الآخرين من خلاله، فبعد أن تنشئ حساب خاص بك عليه يفتح لك صفحات الآخرين وليس عليك سوى الاختيار من أربعة اختيارات “ super like ، like ، Blocking ، “refresh ، إذا كنت ترغب فى شد انتباه شخص بشدة فليس عليك سوى الضغط على السوبر لايك، وإذا رغب الجانب الآخر فى التعرف عليك يتم إرسال نفس الشعار فيتم التواصل على الفور.

و هو يهدف إلى التعارف بهدف تبادل اللغات بين الاشخاص ، حيث أن طريقة إستخدامه هي ما يميزه ، إذ ما عليك سوى النقر على الرابط الموجود اعلى ، ثم بعد ذلك تقوم بإنشاء حساب خاص بك على التطبيق عبر التسجيل و ملئ بياناتك و إضافة صورتك .

 

بعد ذلك يمكنك البدء في الإطلاع على حسابات المستخدمين و الذين سوف تجد أغلبهم من دول أجنبية ، كما يمكنك البحث في التطبيق عن أشخاص من بلدان أو أماكن معينة .

 

و يمكنك أن تراسل اي شخص بكل حرية من اجل التواصل معه بهدف تعلم لغته ، كما يمكن لأي شخص أن يقوم بالتواصل معك من أجل تعلم لغتك و بهطه الطريقة يتم التعارف و الدردشة عبر التطبيق من أجل تعلم اللغات .

عدد الزيارات
1820

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :