تطبيق تعارف عالمي

ظهرت في  الآونة الأخيرة ما أطلق عليها تطبيقات الزواج والتعارف , والتي هدفها تسهيل التواصل والتعارف بين الجنسين


و كان من أبرزها تطبيق تعارف غرامي الذي يهدف للتوفيق بين رأسين في الحلال،"وهو أول تطبيق تعارف عالمي للتوفيق بين المستخدمين المسلمين"، وهو ما أثبته اقترابهم الوصول إلى مليون مستخدم مسجل، فضلاً عن أن الإحصاءات من قبل الشركة ذاتها تشير إلى زواج 20 ألف شخص بعد اجتماعهم على الموقع.

قد يقول البعض ان تطبيق تعارف عالمي هو تابع لموقع زواج غرامي والمشهور بأنه موقع تعارف عالمي، و يتواجد في كل بلد تقريبًا (على الرغم من أنه أكثر شيوعًا في السعودية والامارات وكندا)  للتوفيق بين المسلمين والمسلمات بهدف الزواج.

ومما يجدر ذكره فقد قرر مؤسس التطبيق الى سد الثغرة الرئيسية التي تواجه المسلمين نحو التعارف الجاد على الانترنت، بتوفير عدة مزايا تضمن

-إمكانية عدم الكشف عن هوية المستخدمات إلا بناءً على طلبهن، وتعيين حارس شخصي افتراضي لأي مستخدمة حسب الطلب، ناهيك عن دخول مِحرم للمستخدمة أثناء المحادثة.

 -كما تحظى المستخدمات بمزايا أكثر تساعدهن على التحكم في خصوصية ملفاتهن، كحظر أي مستخدم يتم الإبلاغ عنه من قبل مدراء المنصة.

-فضلاً عن كون التطبيق مدعم بأجهزة استشعار للتعرف على أية ألفاظ مسيئة، والتحقق من هوية المستخدم أثناء التسجيل عبر البريد الإلكتروني، مع إرفاق صورة "سيلفي" بملفه للتحقق من الصورة، وغيرها.

حمل الأن تطبيق تعارف عالمي وابدأ رحلة البحث عن شريك العمر فهو الخيار الأمثل لك في التعارف والزواج في النهاية

تطبيق تعارف غرامي هنا لمساعدتك في العثور على الشخص المناسب لك ومنح أفضل فرصة للعلاقة لتتطور إلى شيء ذو معنى والزواج إن شاء الله.

في غرامي. نحن معك من بداية الرحلة وحتى الارتباط بشريك حياتك .

تطبيق تعارف عالمي للأندرويد

تطبيق تعارف عالمي للأيفون

 

عدد الزيارات
677

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :