تحميل برنامج تعارف مجاني

اذا كنت من محبي تحميل برنامج تعارف مجاني dating apps والدردشة. فأننا نقدم لكم اليوم افضل تطبيق لتعارف الجديد تطبيقات مجاني للتعارف متاح للايفون و اندرويد


لا أحد يقول أن إيجاد شريك الحياة المثالى هو شيئ سهل. ولكن وجود الإنترنت فى الهاتف المحمول قد وضع كل شخص أعزب فى متناول يدك تقريباً. فحتى بضع سنوات مضت كانت المواعدة عن طريق الإنترنت تعنى أن تظل تربط نفسك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ولكن بفضل الهواتف المحمولة والتطبيقات التى تستشعر الموقع الجغرافى فإن العالم بأسره أصبح ملعبك للمواعدة. والتعارف والعلاقات طويلة الأمد وتكوين علاقات دائمة وبأن تجد شريك حياة لك.

وكل ذلك من خلال تحميل برنامج تعارف مجاني من احد متاجر التطبيقات .

وكشف تقرير حديث أن تطبيق المواعدة المعروف باسم غرامي يقدم لمستخدميه محادثات شخصية , ويمكن للمستخدمين المجانيين إنشاء ملف تعريف على الإنترنت. وتحميل بعض الصور لأنفسهم ثم المغازلة عبر الإنترنت.مثل إرسال “غمزات” وإيجاد شركاء جدد لإرسالها يوميًا, ولكن هناك ميزات أكثر شمولاً ، مثل القدرة على معرفة من شاهد ملفك الشخصي ومن أعجب بصورك. كل هذا يمكن تعلمه من خلال الاشتراك في موقع ghrami.com , ويستمر  في إضافة ميزات جديدة

مميزات تطبيق غرامي للايفون والاندرويد.

موقع ويب وواجهة حديثة وسهلة الاستخدام . تتضمن قاعدة البيانات ملايين المستخدمين حول العالم. وإدخال معلومات حول نمط الحياة والمظهر الخارجي. مما يساعد على زيادة نسبة التوافق ، والسؤال عن عادات مثل التدخين وشرب الكحول والدين والدخل لتحديد الأشخاص المناسبين لبعضهم البعض. متاح في إصدار مجاني بميزات غير محدودة لأنظمة Android و iOS.

البحث المخصص: هل تشعر بأنك صعب الإرضاء؟ نقول لك القوة. كن محددًا كما تريد عند البحث عن العزاب حتى لا تتنازل أبدًا عندما يتعلق الأمر بعلاقة.

رابط تحميل مباشر للايفون

 

رابط تحميل مباشر للاندرويد

 

 

عدد الزيارات
739

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :