زواج مسيار مضمون

هل تبحث عن زواج مسيار مضمون؟ هل تبحث عن تطبيق لزواج المسيار ؟ ودِّع قائمة المواصفات، والخطابات، والزيارات، والاختيارات الخاطئة, والحسابات الوهمية , وكل المشاكل المتعلقة بهذه البرامج ,وتعرف معنا على موقع زواج غرامي لزواج المسيار .


"غرامي" هو التطبيق المضمون الأول من نوعه للتوفيق بين الراغبين في زواج المسيار، فهو يغيِّر الوجه التقليدي له ويجعل زواج الأحلام على بُعد نقرات!

وهو أكثر بكثير من مجرد مساحة للتعارف.. فالعثور على شريك حياتك في "غرامي" ممتعٌ وسهل، ببساطة.. أنشئ صفحتك الخاصة وضع كل التفاصيل التي ستساعدك على التطابق من تحلم به، أضف الصور، وابدأ في البحث والتطابق والدردشة!

يمتاز "غرامي" عن غيره من تطبيقات الـ مسيار أون لاين بأنه يعتني بأدق التفاصيل التي تختص بخصوصيتك وإيجاد الشخص المناسب لك في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة مما يجعل استخدامه تجربةً آمنة وموثوقة، كما أنه مبني على التطابق مما يعني أن نتائجه المخصَّصة توافق بينك وبين حب المستقبل المحتمل حسب معلوماتكما الشخصية وتفضيلات البحث لكل منكما، وحين يتم التطابق تتاح خاصية الدردشة بواسطة شات متطوِّر لمحادثةٍ هي جسرك نحو ارتباطٍ كله مودة.

كما صُمِّم "غرامي" ليكون أداة سريعة لا تتطلب منك الكثير، فمن خلال تطبيقٍ تعارف مجاني واحد وبواجهة أنيقة ومتكاملة وسهلة الاستخدام سيتاح لك البحث عمن يلائمك والتعرف على أقرب الناس إلى قلبك ولو كان بعيدًا عنك خلال لحظات وإبداء اهتمامك ثم الانتقال إلى التعارف والمحادثة وبدء التخطيط والتنسيق، وهذا ما لا تتيحه لك أي طرقٍ تقليدية أخرى.

تتيح منصة "غرامي" أيضًا مجموعة من المميزات الفريدة.. منها:

• الملف الشخصي المتكامل والذي لا يتيح لك وضع معلوماتك فحسب، بل يمكِّنك من تحديد جميع التفاصيل التي تهمك وتهم من يبحث عنك.. ابتداءً من عمرك وحالتك الاجتماعية والأسرية و انتهاءً بطولك ولون عينيك وشعرك، كما أن إضافة عدد أكبر من الصور يسمح لك بإعطاء لمحةٍ عن شخصيتك.

• إمكانية الاطلاع على: الاسم، الصور، الموقع، رسالة التعريف، والمواصفات في الملف الشخصي لكل مستخدم مُطابق .

• البحث المخصَّص يمكنك من اختيار أن يكون البحث بحسب القرب الجغرافي (Nearby) مثلًا: (السعودية، الرياض،جدة..)، أو أن يكون بحثًا متقدمًا بحسب تفضيلاتك ومواصفاتك (البلد، المدينة، العمر، الحالة الاجتماعية، المواصفات الشكلية..) أو بحسب الكلمات المفتاحية (بنات، زوجة، صداقة..).

• تطبيق زواج مسيار مضمون وآمن من حيث المشتركين المتقدمين حيث ننك مراجعة جميع ملفات المشتركين قبل قبول العضوية.

• يمكنك الاختيار من بين باقاتٍ استثنائية، بامتيازاتٍ تجعل بحثك أفضل وأوسع، وتضفي على حسابك تميزًا واختلافًا. كما يمكنك ترقية الباقة التي تختارها في أي وقت.

• أمان وخصوصية عالية، مع وجود برمجيات الاتصال الموثوق، وتوفر إعدادات الخصوصية والخيارات التي تمكنك من إلغاء التطابق، وحظر المستخدمين، والإبلاغ عن الملفات المخالفة والمسيئة.

• سهولة تسجيل الدخول عن طريق إنشاء حساب في "غرامي"، أو عن طريق حسابك في واحد من تطبيقات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.

• سرية تامة في التعامل مع جميع البيانات والمعلومات.

 

والعديد من المميزات الأخرى التي عليك أن تجرب "غرامي" لتكتشفها بنفسك.

 

عدد الزيارات
810

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :  

البحث السريع
أنا أبحث
عمره بين
سنة

أخر الزوار من بلدك