اريد زوج غني

اكتب في شريط البحث "اريد زوج غني" ... تهانينا: أنت على الطريق الصحيح! من الجيد أنك تدرك رغبتك ومستعدة لاتخاذ خطوات معينة نحو تنفيذها. بعد كل شيء ، ليس فقط الحكاية الخيالية عن سندريلا ، ولكن الحياة مليئة بأمثلة تثبت أن الرجال الأغنياء يستمتعون بنساء عاديات ، ويعيشون أحيانًا معهم لفترة طويلة ، غنية وسعيدة. لذا ، قررت أنك بحاجة إلى زوج. وحتى اختار واحد من المزايا الرئيسية - الثروة. دعونا معرفة أين نبحث عن الرجال الأثرياء ، وكيفية جعلهم قهر لك.


أين استطيع ايجاد رجل غني للزواج ؟

إذا كنت تريد الزواج من رجل غني ، فعليك أن تكون مستعدًا للإنفاق. يمكنك البحث عن:

- في المقاهي والمطاعم باهظة الثمن : من الأفضل اختيار وقت غداء العمل ، عندما يكون المنافسون أصغر ، والرجل في مزاج شديد. كوب من العصير الطازج ، سلطة خفيفة ، كتاب مثير للاهتمام. أنت مرتاح ، واثق ، وممتع للعين خلال يوم حافل.

- في الحفلات الموسيقية أو في المسرح: من المفيد تتبع الحفلات الموسيقية المكلفة وإنفاق الأموال على التذاكر. من المستحيل الدخول إلى صندوق VIP - "قطع" في البهو. لا يذهب العرض الأول إلا إذا كنت متذوقًا حقيقيًا للفن. نادرا ما يجد الرجل نفسه في المسرح عن طريق الصدفة: سيقوده منظمة روحية خفية ، أو ... من قبل زوجته.

- الجولف والتنس وسباق الخيل: سيسعد الرجال ، الذين يشعرون بالإثارة ، أن ينتبهوا إلى السيدة المذهلة التي تشاركهم مصالحهم بوضوح. إذا أمكن ، انتقل إلى منتجعات التزلج على الجليد المرموقة.

- في العمل: الحصول على وظيفة في شركة مديرها واعدة وغنية - خطوة جريئة ، ولكن لها ما يبررها تماما. إذا لم تتزوج رئيسًا ثريًا ، فعلى الأقل ستكسب خبرة عملية. يعمل العمل في متاجر باهظة الثمن (متاجر الأحذية ، وصالونات الساعات ، وما إلى ذلك) على زيادة فرصك في العثور على مرشح غني.

- على الانترنت: نعم ، في بعض الأحيان يحدث أن رجل غني ليس لديه الوقت للبحث عن عروس في الحياة الحقيقية ، ولكن هناك دقائق معدودة لمشاهدة الاستبيانات. لا يمكن الاعتماد على هذه الطريقة ، نظرًا لأن الواقع الافتراضي خادع , لكن تستطيعين الوثق ببعض مواقع التعارف والزواج كموقع زواج غرامي حيث تجدين فيه كافة المواصفات التي تريدينها.

- في الصحف والمجلات: يمكن دراسة سوق الخاطبين الواعدين. وتنشر المجلات في بعض الأحيان قوائم من العزاب الأثرياء ، وهي قيمة لأولئك الذين يريدون العثور على زوج غني.

- في المنزل: ومع ذلك ، فإن قرارًا جريئًا للغاية ، إذا كنت تعرف من تبحث عنه ، فلا تحتاج إلى "أن تضيع" أو "المماطلة" في المكان المناسب. من الجميل دائما مساعدة امرأة جميلة.

 

عدد الزيارات
462

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :