المقالات

بعض الفتيات يتأخرن في الزواج والبعض الآخر لم يحالفهم الحظ في زواجاتهم السابقة، ذلك يعود إلى التغيرات الكثيرة التي طرأت على حياتنا منها غلو الأسعار مع ضيق المعيشة وهجرة الشباب إلى بلدان أخرى.

يتوجه الملايين من الشبان والشابات في تسجيل أنفسهم في مواقع التعارف على الإنترنت بحثا عن الحب وشريك الحياة

كيف ومن أين تبدأ رحلتك نحو زواج ناجح؟

تعد ظاهرة الزواج عن طريق الانترنت وصفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك أحدي ابرز الظواهر التي عرفت طريقها بين الشباب‏.

المغربيات!! هن مثال للجمال والأنوثة

معظم مشتركى مواقع الزواج يبحثون عن الزوجة الصالحة او الزوج الصالح, وهذا هو سبب اشتراكهم من الأساس فى مواقع الزواج, ولكن كثيراً ما يقعون فى خطأ التشوش, فلا يعرفون ما الذى يبحثون عنه فى مواقع الزواج؟, ما افضل ما تقدمه مواقع الزواج؟

يختلف موقع غرامي للتعارف والزواج موقع تعارف مجانيج عن مواقع التعارف والدردشة العادية التى لا تحمى خصوصية الافراد او لا تحمى خصوصية صورهم.

في احدى الامسيات وانا اتابع احدى المجلات اوقفني مقال محير 

دائما فى زواج السعوديين يبحث الرجل أولا علي الزوجه السعودية وبعد فترة يبحث عن السورية أو بيتزوج سوريه على زوجه السعوديه. ومنهم من يقوم بـ زواج سورية مسيار في السعودية من خلال البحث عن فتيات سوريات للزواج في السعودية " للتنويه المقال فقط نوع من الفكاهة وليس تقليل شأن اي من الأخوة في أي بلد عربي"

برامج الدردشة أو برامج تعارف قد اصبحت من بين اكثر أنواع البرامج إنتشارا في الوقت الحالي و خصوصا بين مستخدمي الهواتف الذكية سواءا الهواتف العاملة بنظام تشغيل الآندرويد او الهواتف الخاصة بنظام تشغيل الـ iOS 

هناك الكثير من مواقع التعارف التي ستساعدك في التعرف على اكبر عدد من النساء الامريكيات – سواء من اصول عربية او من اي اصول اخرى – لتزيد من احتمالات الحصول على تعارف قوي وجدي بهدف حصول الزواج.

مواقع التعارف والزواج عبر الإنترنت تزداد شعبيته مع مرور الوقت في البلدان المتقدمة. في مواقع التعارف والزواج على ‏الانترنت عدد المستخدمين يكون عادة كثير جداً.

الزواج في اللغة العربية يعني الاقتران والازدواج فيقال زوج بالشيء، وزوجه إليه: قرنه به، وتزاوج القوم وازدوجوا: تزوج بعضهم بعضاً، والمزاوجة والاقتران بمعنى واحد.

 

هل زواج المسيار حقيقة ام خدعة ؟! انا من الرياض وابحث عن زواج مسيار الرياض , حسب ماسمعت ويقال لي عن زواج المسيار انه زواج ميسر حيث يقال تعّرف ومن ثم جب المملك وخذ يد زوجتك وتوكل على الله 

كيف تختار الزوجة..؟ الزوجة.. صديق العمر، ولا بد لهذا الصديق أن يكون وفياً إن كتب الله وأكمل الدرب أو تفرقا أن يستر العيب، فلا بد أن تحسن الاختيار لهذا الصديق الذي سيشاركك أدق تفاصيل حياتك، حلوها ومرها، طويلها وقصيرها، فرحها وحزنها، وحين تفكر في الارتباط بامرأة ما، ضع أمام عينك هذا السؤال: لو حصل وحدث لك عائق من العوائق المليئة بالمفاجآت، هل ستكون عوناً لك أم أنها تتخلى عنك للوهلة الأولى؟ وضع أمام ناظريك سؤالاً آخر: لو لم يحصل بينكما الوفاق وطلقتها، فما نوعية المجتمع الذي سيعيش فيه أولادك؟ ومما يعينك على الاختيار أن تنظر إلى سلوك والدة المرأة التي ترغب في الارتباط بها، فإنه ومن خلال التجارب الطويلة، تبين أن الغالب في البنت أنها تكتسب سلوك والدتها مهما كان مستوى البنت جامعية او دكتورة أو غير متعلمة أو....أو...

لقد ظهر منذ سنين مواقع اجتماعية في عالمنا العربي وانتشرت بشكل واسع ومثير للجدل مما أثار بعض حفيظة البعض ونالت إعجاب كثير من المستخدمين بنفس الوقت. غاية مواقع التعارف هو إتاحة الفرصة للرجل و المرأة للتعارف و الزواج عن طريقها.

 

لم تعد الطرق التقليدية التي تعارف عليها المجتمع لعقود طويلة هي السبيل الوحيد للبحث عن شريك الحياة، كاللجوء للخاطبات أو الاعتماد على ترشيح الأهل واختيارهم، أو الالتزام بعادات العائلة والارتباط بإحدى بنات العم أو غير ذلك من عادات الزواج القديمة بل أصبح تعارف ل الزواج بين شباب وبنات عرب أمر يواكب التطور والتكنولوجيا والانترنت لذا اليوم أصبح من ضرورات الحياة ان يولد موقع زواج عربي اسلامي علي الشبكة العنكبوتية حيث أصبح أمر واقع لا جدال فيه

من المعروف أن من أفضل الزوجات علي مستوي العالم هي الزوجة المصرية لما تتمتع به بنات مصر من مميزات جميلة في الشخصية والتفكير إلي جانب أن الطبيعة قد منحت بنات مصر بصورة عامة أجساد جميلة تفتقر إليها معظم الجنسيات الأخري وخاصة غير العربية مما جعلهم محط أنظار مختلف الجنسيات الاخري الباحثين عن الزواج وخاصة الخليجيين وغيرهم . وقد قرأت مقولة لفرد من الصين تقول أن المصريين محظوظون بزوجاتهم لما تتمتع به بنات مصر من مقومات للزواج ، ومع عزوف معظم الرجال في سن الزواج عن التفكير الجاد في الزواج يظهر هنا ذكاء بنات مصر في القدرة الفائقة علي أقناع الرجال وجعلهم هم من يسعون وراء الزواج وأنشاء علاقة دائمة ومستمرة وبناء أسرة وأنجاب الاطفال.

حديثنا اليوم عن مواقع زواج اسلامية مجانية وهي بوابات رائدة وطيبة السمعة في الخدمات التي تقدمها مواقع زواج اسلامية مجانية التي تسمح للمسلم وللمسلمة للغير متزوج التحقق من ملامح الزوج والزوجة أو العريس للزواج.

في رحلة بحث بنات الجزائر عن الزواج لا تزال عائلات كثيرة في منطقة تندوف بأقصى جنوب غرب الجزائر تعتمد أسلوب “التبلاح” أي تسمين الفتيات قبل الزواج، حتى يكن يوم زفافهن في أبهى صورة. وهذه العادة موغلة منذ القدم ولم تمحها التحولات ولا النصائح الطبية بتفادي السمنة لما لها من أخطار على الصحة.

Many families in the Tindouf region of southwestern Algeria continue to adopt the "pre-marriage" method of prenatal marriage, so that their wedding day is the best. This habit has been implicated since ancient times and has not been transformed by medical changes or advice to avoid obesity because of its health risks.

« < 19 20 21 22 23 24 25 > »