التعارف عبر الانترنت ، الزواج عبر الانترنت

بعض الفتيات يتأخرن في الزواج والبعض الآخر لم يحالفهم الحظ في زواجاتهم السابقة، ذلك يعود إلى التغيرات الكثيرة التي طرأت على حياتنا منها غلو الأسعار مع ضيق المعيشة وهجرة الشباب إلى بلدان أخرى.


انتشرت مع التقدم التكنولوجي وسيلة التعارف والتواصل عبر الإنترنت، كموقع غرامي الذي يشكل حل من الحلول لإيجاد الشريك المناسب. نجح غرامي في زواج العديد من الشبان والشابات من مختلف أنحاء العالم،وهناك الكثير من الزيجات التي تتم خلاله كما ذكرنا سابقا. إذا أعزائي لما لا نستغل هذه الفرصة المتاحة لنا والتي تقدم فرص للتعارف عن طريق الانترنت. فقد أصبحت اليوم وسيلة أسرع وأسهل للحصول على شريكة الحياة أو شريك الحياة.

السؤال المهم هل هذه الطريقة مناسبة وآمنة للتعارف والزواج عبر الانترنت؟ نقدم لكم مزايا وخطوات استخدام موقع غرامي.

 - يتيح موقع غرامي لكل فرد كتابة بيانات منها الاسم والعمر والهوايات والتعليم والوظيفة وغيرها من البيانات التي تيسر له الحصول على المتشابهين له من حيث السن والميول, حاول أن تكون صادقا قدر الإمكان وبنفس الوقت تأنى وأخذ الوقت الكافي للتعرف على الطرف الآخر جيدا. نجد أن البعض يكتبون بيانات مضللة بغرض إخفاء شخصيته عن الجميع، لذلك حاول أن تفهم ما بين السطور خلال التواصل مع مشترك ما.

-المحادثة عبر الإنترنت تفتقر إلى لغة الجسد لذلك من المهم الانتباه على ما يقال ما بين السطور خلال المحادثة والمعنى والمغزى الخفي من كل كلمة تقال. هذه الأشياء تمكنك من معرفة الشخص الذي يحادثك عبر الموقع وكأنه جالس امامك, ينصح أيضا بمراجعة تحذيرات الأمان التي لا تقل أهمية عن التقيد بها. قراءة تحذيرات الأمان والنصائح والإرشادات يمكن أن تجعل الفرق بين تجربة جيدة وسيئة في التعارف عن طريق الانترنت بين تجربة آمنة واحدة خطرة.

- من أهم مزايا التعرف عبر الإنترنت أنه مفيد للأشخاص الخجولين، حيث يستطيعون التحدث بحرية أكثر دون الخجل لعدم التواجد المباشر مع الشخص الآخر

- حاول أن تكون منفتحا على حضارات جديدة حيث يتيح موقع غرامي فرصة التعرف على أشخاص كثر من جميع أنحاء العالم قد لا يكون هناك أي فرصة للقائهم في أرض الواقع مما يضيف الإنسان إلى نفسه معارف أكثر وكذلك يتعرف على تقاليد وأساليب الأشخاص في البلدان الأخرى

وأخيراً فإن التعارف عبر الانترنت يعتبر سلاح ذو حدين وتعتمد العلاقة منذ البداية حتى النهاية على مدى صدق الطرفين ومدى جديتهم في إكمال العلاقة. تحتار الفتاة وكذلك الشاب في إيجاد السبل الأنسب الملائمة في إيجاد الشخص المناسب يكلل علاقتهما في الزواج، إذا اخترت التعارف عبر الإنترنت أو الوسيلة التقليدية. المهم أن تبدأ في البحث وعدم فقدان الأمل في العثور على الإنسان المناسب لك.

عدد الزيارات
3518

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :