نصائح للزواج برجل غني

إن الارتباط والزواج برجل غني هو رغبة كل امرأة تقريباً، وعدم الشعور بالقلق من أيّ شيء هو حلم أيّ فتاة وامرأة. فجميعهن يرغبن في أن يشعرن يالسعادة، دون الشعور بالقلق حيال شراء حذاء جديد أو حقيبة جديدة أو ملابس. كما أن الافتقار الى بعض الحاجات المادية قد يكون سبباً لفشل الزواج، غير أن المال هو الحل لكثير من المشاكل في الحياة الزوجية. لهذا السبب، إن كنت تنوين أن لا تتزوجي إلا رجلاً غنياً، فإليك النصائح التالية.


1. اجعلي من نفسك امرأة مرغوبة

لتتمكني من الزواج برجل ثري، يجب أن تكوني أولاً امرأة مرغوبة لينجذب إليك الرجل الغني. لا تكوني مبتذلة و"كليشيه"، وأن تتعلمي احترام الأشخاص واحترام نفسك أولاً. يجب أن تكوني متميزة عن الأخريات ليراك من بين الأخريات.

 

2. كوني مثقفة ومتعلمة

أغلب الرجال الأغنياء لا يرغبن في فتاة غبية، فغالباً ما يكون الأغنياء أذكياء وبالطبع سينجذبون أكثر الى الفتاة الذكيّة وذات الأخلاق العالية. لهذا السبب، ولتستطيعي الزواج برجل غني ، يجب أن تكوني أولاً متعلمة. تمتعي بما أمكنك من المعرفة، كي تتمكني من إمتاعه ونيل اهتمامه، ولا تشعريه بالملل.

 

3. كوني شخصية عميقة وشغوفة حول نفسك

الرجال الأغنياء يكرهون المرأة السطحية التي تفتقر للعمق والشغف بنفسها... فالشغف هو عنصر جاذبية. لهذا السبب، يجب أن تتبعي اهتماماتك وأن تنمّي شخصية عميقة وشغوفة حولها، حتى تستطيعي إثارة انطباع ايجابي ومؤثر لدى الرجل الغني. لهذا السبب، إن كان لديك أيّ اهتمام محدّد، فاتبعيه واعملي على تطويره.

 

4. زوري الأماكن الصحيحة

لا يمكنك العثور على الرجل الغني إن لم تكوني في الأماكن الصحيحة حين تخرجين. زوري أماكن تكتظ بالناس، كالمراكز التجارية والمطاعم والأماكن العامة... وتأكدي أنك يوماً ما ستلتقين بالرجل الغني الذي تبحثين عنه والذي سيهتم فعلاً لأمرك. وحين تصبحين متأكدة من أنك بتّ تمتلكين الصفات المذكورة أعلاه، يجب أن تبدئي بزيارة هذه الأماكن لزيادة فرص اللقاءات برجال مماثلين.

 

5. لا تربطي الأمر بالمال فقط وستلتقين بالرجل الذي ترغبين فيه

حين تلتقين أخيراً بالرجل الثري الذي كنت تريدين اللقاء به، لا تجعليه يعرف أنك مهتمّة بأنه غني أو أنك مهتمّة بماله لأن الأمر سيخيفه، وسيشعر بأنك واحدة من الفتيات اللواتي يشرين بالمال ويرمين أنفسهن أيضاً بقليل من المال. أظهري له صفات قوية واخلقي بينك وبينه محيطاً من الثقة، وأبهريه بمعرفتك ومهاراتك، ادفعيه الى الرغبة في لقائك مرات ومرات أخرى.

 

عدد الزيارات
378

مقالات مشابهة

إضافة تعليق
اسمك :
الإيميل :
رمز التحقق ، أدخل الأرقام الظاهرة :